18‏/11‏/2013

إني أغرق أغرق أغرق

لماذا كلما سمعت قصة عن غرق الإسكندرية تنتابني موجة ضحك عارمة !
كنت جالسة في هدوء أرتب بعض صفحات حياتي ...
وإذا بخبر يجذبني إليه يقول ( زلازل المتوسط تهدد بحدوث تسونامي في مصر ) _تسو على دي أخبار_ .
بالأول أعيدت إلى مُخيلتي أحلامي بغرق الأسكندرية أو بمعنى أخر ( كوابيسي ) 
كنت أراها تغرق كثيرًا في أحلامي ...
ثُم بدأت موجات الضحك ..
صديقتي أخبرتها أن الأسكندرية ستغرق فضحكت ثُم أرسلت ليّ أغنية 
أقول " سوف أغرق "
قرأت الخبر من جديد ووجدت أن من ضمن المحافظات هي مدينة " الدقهلية " 
فذهبت لصدقيتي " إيمان المنصورة أيضاً سوف تغرق ألقاكي غداً " 
أوقظت أمي من نومها " أمي دعينا نتشارك لحظاتنا الأخيرة بالحياة "
ولازلت أضحك  .... 
يا أخي و أنا اللي كنت عم قلك شو اللي وداكن ع القاهرة و ليش ما اجيتو ع أليكس .. و لك الحمد لله أنو ما نزلتو ع ألكس" (قام بتصحيح اللهجة "طارق مُسلم " ^^' ) .
أفكر بكتابة وصية _ساخرة_
لكن السخرية حقاً أنه كل أصدقائي على خط واحد ..
أما الأخرين فهم على علم بوصاياي جيداً ...
إني أغرق أغرق أغرق ..
كنت أحاول أن أتعلم السباحة قليلاً 
كنت أدبر مكيدة لأفضح شخص ما وضع الكاسترد بالثلاجة لأكثر من 12 ساعة ولازال ينتظره حتى هذه اللحظة _ أي عم احكي عنو _ .

(دعواتكو يا مصريين ) لو تكرم كل مصري ودعا لبلاده بدلا من أن يدعو بهلاكها لكان خير .. لكن ما يحدث هو العكس 
حتى أني قرأت تعليقا لفلان يقول ( تستاهلو ) ... هههههههههه ( انت اللي تستاهل كل خير والله )

أنه في توقع المآسي تحدث مآسي ( مُضحكة ) ...
يشغلني كثيراً ... هل سيسعفني الوقت لكي أعرف نتيجة " ماتش غدا -منتخب مصر x غانا-" ... ربما أن الغرق أرحم .


(الصورة ملهاش اي دخل بالموضوع .. ) عارفة -_-





هناك 4 تعليقات: