26‏/12‏/2013

"أوفلاين" لا تنفي وجودي

ولكنها تعني إني بإرادتي أتغيب , إذا كنت ترى انه يتوجب عليك السؤال عني بحكم أي شيء من قبل جمع بيننا , فاسأل ... سيصلني سؤالك على أي حال ولا ضرورة للتحجج بعدم ظهوري على قائمة أصدقائك المتاحين الآن ... وأنا مثلك إذا خطر على بالي الإطمئنان عنك سأفعل دون أن أتلكع وأقوم بفتح قائمة الأصدقاء لأرى إذا كنت متاحا الآن أو أعاود المحاولة مرة أخرى !! فهي مجرد رسالة إن كانت تعني لك أهمية فإني أرسلتها وإنك قرأتها وعاودت الرد .
يقولون : تتواصلين معنا في الأوقات التي تأتي على هواكِ فماذا عن من يود التواصل معكِ ؟
غالباً إذا تحدثت مع شخص ما وأنت في حالة نفسية معينة لا تليق بأي نقاش أو مزاح .. لن يكون رد فعله كالآتي " سأحدثك في وقت لاحق " .. بل كالآتي " أراك تبغضني " , وهذا ليس خطأي .
إذا تحدثت لعدة أشخاص في نفس الوقت ومنهم يستلزم عليك الإلتفات إليه بكامل قوى تركيزك ... فإن من يقل إهتمامك وتواجدك معه سيبغض تكرار الحديث معك , وهذا لأني أونلاين .
فسحقاً للأونلاين ... لا اعتقد مرّ أكثر من يومين على رسالة بقت مختزنة عندي دون أن أتناولها بالرد فلماذا السخط ؟  تبقى ليوم ثُم أول فرصة ألقى فيها قدرتي على النقاش أجيب ... كل المشكلة إني مزاجية , ربما أصاب بحالة إكتئاب ساعات وتمضي وهذا هو الوقت الذي يستحيل فيه أن يتفهمني أحد فأتجنب الحديث لا أكثر ... لماذا أبرر ؟ لا عليّ أن أفعل ذلك .
اتحدث عن ضجر الأصدقاء مني ... عن عدم مرئيتي ... عن بعض تقدير أفتقده ... عن حُرية لا تمس حُرية الآخرين أبداً ولكني أيضاً أفتقدها ... عن قوانين إجتماعية تحكم عليّ بالضحك الإضطراري ... عن إني لا أبعد عنك لكني أقترب مني .

هناك 6 تعليقات:

  1. ... عن إني لا أبعد عنك لكني أقترب مني .

    تحففففة بجد !
    حسيت وانا بقرا كلامك إني بقرا نفسي فعلآ عشان انا كدا في اوقات كتير

    حبيت تدوينتك <3

    ردحذف
    الردود
    1. حبيت مرورك ^^ شكرا يا نور وفرحت ان الكلام كان قريب منك :))

      حذف
  2. (( غالباً إذا تحدثت مع شخص ما وأنت في حالة نفسية معينة لا تليق بأي نقاش أو مزاح .. لن يكون رد فعله كالآتي " سأحدثك في وقت لاحق " .. بل كالآتي " أراك تبغضني " , وهذا ليس خطأي . )) تذكري ذلك جيدا ً

    ردحذف
  3. حاسس عتبك راقي , بحب الناس اللي بتتعامل كده , بحترمهم جدا ً

    ردحذف
    الردود
    1. ليس عليهم عتاب أصلاً , العتاب للأقرباء أولى ولمن يهمهم أمري وتهمني أمورهم ... لكن هُنا التدوينة ليست عتاب بقدر ما هي محاولة للتخفيف من ثقل روحي كما تعلم :)

      حذف