15‏/09‏/2013

عزيزي شين

كَـتَـبَــت عزيزي شـ :-

بعد المحبة التي دامت قرب عامين
وبعد الفراق والحنين , أذكُرك ضمن أول النجوم التي سطعت عليها حياتي
يا صديقًا كنت ويا من آثرك البُعد .. شُكرًا
فكم عظيم لكَ عندي " أن تكون غائبًا حاضر , على أن تكون حاضرًا غائب "

حاضر أنت تمام الحضور في كل تفاصيل حياتي
دون الدخول في تلك التفاصيل فأنت على كل حال لن تقرأ رسالتي التي سوف أمزقها فور الإنتهاء منها ,,
أنت معي , وأنت لي
فأنا يا عزيزي
أشكُرك لأنك كنت إلى جانبي في كل وقت
وأعاتبك لأنك لست بجاني الآن
أحبك لأنك أحببتني
وأكره إحتمالية وجودك مع اخرى الآن
أتمناك أن تكون بخير
ولكن .. معي فقط !!

تركت منك الكثير هنا
ألا توده ؟؟
بلا فلا توده .. فكفى مما تبقى منك أنا , جديرة بك أكثر مِن أنت
أنا طفلة تربت على يداك فخذ بيدك وعُد إليها
أو لا تعود ,, فلن يتغير شيء
أذكرك كما أنت خيّيرًا بالخير
وأشكُرك وصبرك الذي كنت تدّعيه
شُكرًا ولا اعلم لماذا بقدر علمك أنت ... فشُكرًا وإنك تعلم !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق